vendredi 22 mai 2009

وحزقت حنان
اعاني من بعض العلل البسيطة كورم في النهد الايمن وكيستات بسيطة في الرحم مع تضخم في محيطه والتهاب في عنق الرحم وفي الكبد وافلتت بمعجزة من سرطان عنق الرحم بعد لمسة بسيطة من طبيب عام في مستوصف بالصويرة وانا اذهب لمستشفيات المخزن اولا وعولجت بالراديو طيرابي وعرض علي طبيب النساء اخ الوزير العشاء وبزقت عليه، المهم اعاني من التهاب في الكبد وبوزلوم والتهاب في المفاصل وازلت المرارة والزائدة الدودية و اعاني من شقيقة مزمنة ونحالة مرضية وفي الافق قرحة معدة لكثرة اكل الحار وقد تليها البواسير فالشفوي صعب جدا منذ زمن فلفل ايزيلف في الواحة
هاته الامراض البسيطة لاتزعجني فكل نفس حاملة جرثومة موتها وهذا قول نبوي شريف، مايزعجني بالفعل هو عدم قدرتي على الحزاق وهذا منذ صغري والله فمنذ ولادتي وانا احمل معي ليكوليت اي اختناق الحزاق، فاشعر بالم في بطني واتلوى من الالم وتخترقني حملات كهربائية تمزق الاوصال وهذا اعتى انواع الالم فحتى اضراسي كلها حين تفككت دفعة واحدة خلال حمل فيروز ، حتى الاضراس لم تؤلمني كما يفعل الحزاق فالعياذ بالله الالم يبدى من الدبر ويعبر الظهر ويعود الى الجوف"وهاته من اناطوميا عمي الصوفي التهامي بن الصديق الدرقاوي وهو رجل كان يدعو لعدم التلقيح حتى اصيب ابن عمتي بشلل اطفال، والجوف عنده كما البتاع عند نجم كلمة تعني جزءا او كلا من شيء ما او شيء اخر، المهم انه الجوف"
الالم اذن يعود الى الجوف ويكون رغبة في القيء وانا دائما اقلب قمقومي فيعتقد الناس انني غاضبة لكن بي رغبة دائمة للقيء الى ان اكتشف الفرنسيس انني اعاني من انفتاح في النقطة بين المريء والمعدة وهذا احسن من الانغلاق والامر سيلزمه عملية جراحية بسيطة في مستشفى بعينه وتخدير عام فانا مدمنة بنج وبعض مقصات والات واقوم لاكل الحار الهايتي وهو الاقوى في العالم
بعد ان اطماننت انني لااتوحم على الدوام فانا ابقى متزوجة سنة فقط واهرب قبل اكتمال الحول لكي لاادفع العشر وحين ساصير وزيرة اوقاف مغرب البدائل ساجعل الزكاة اجبارية واقتطاعا من المنبع وهذا قرار وزاري اتخذته في سن الثالثة عشرة حين قمت بعرض عن التضامن الاجتماعي في الاسلام ضمن درس الاستاذ كجوط استاذ التربية الدينية الذي دس هو الاخر يده في شوني وسيطرد من العمل لانه شفار كان يشفر الاساتذة والتلاميذ
انا لااتوحم ولكنني لااحزق ايضا وهذه ماساتي وابي لنبوغه في الطب وهو اقل مواهبه فالرجل جاهز لحكم المجرات جميعا لكنه انتهى نائبا اقليميا كتب عنه اكثر مما كتب عن الوزير وقد حول معتقل اغبالو الى اعدادية وهو النائب الوحيد الذي خرج من المهمة بديون
المهم ان ابي انتبه الى مشكلتي في الحزاق فاخرج لي ديروكاسيون خاصة تعطيني الحق في الحزاق انا شئت هكذا كنت ارفع مؤخرتي الصغيرة وافسح المجال لحزقاتي الصغيرة ويهنؤني الجميع واحييهم واعدهم بحزقات قادمة
باسكال يزعجني باحاديثه التي لا تنتهي ويبدو انه يؤلف مديحا لي وساحتاجه حين ساحكم المريخ، سيغني الجميع لي وستملى صوري مداخل المراحيض، باسكال يغني
اخيرا لقد حزقت
حنان حين تحزق
تتلفن لاهلها هناك
طيلة اليوم حنان
حزقت الله اكبر
ونحن سعداء
كل حزقة حنان
ونحن طيبون
خرج كونراد المحام والاديب وريتشارد المخترع الفيلسوف للبحث عن الكامون لانه يسهل الحزاق وانا ضد راي الجميع اكلت اللوبيا ولايهمني
باسكال يخبر الجيران بالفرج والاصدقاء تجمعوا ووقفت على قدمي ولكني لن ارقص لان الكرون ايضا تؤلمني
هكذا تكون حزقتي هي ايضا حدثا تاريخيا وقلة الحزاق عندي عائد الى التواء في الامعاء قد يقتل البعض وليس حفيدة المخماخ
وساشفى من التواء الامعاء لانني قررت لوي اعناق شي بعضين كي يضحك ملتووا الامعاء منذ قرون لكن بدون غضب فالغضب غير منصوح به لملتوي الامعاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire