vendredi 8 mai 2009

اوان الحنان

يطلب مني الاصدقاء صورة على الموقع وكل صوري ياخدها ابنائي وهم خمسة وكان هدا حلم حياتي في الابناء وانا لااخطئ احلامي وهي كثيرة,
وهده الصورة التي على الموقع هي اولى صوري الاحترافية وحصلت عليها بالمجان بفضل حداء بوم دابي صار صغيرا على صغيرتي واعطيته لسيدة اعجبتني ابتسامتها وصرنا صديقتين وهي عارضة ازياء قديمة وهي التي تهتم بملابسي العصرية فيما التقليدي تهتم به ابنة خالي في المغرب وهي مصممة عالمية, وانا تعجبني الاناقة وكنت ممنوعة منها بفعل اراء والدي الغريبة في دلك.
كبرت وبداخلي احساس بالدمامة نتيجة ملاحظات الاسرة داتها والاسر في بعض الاحيان غريبة ,
وفي الصورة ارضع الطفل الاخير لعارضة الازياء ولها ثلاثة ولاجلهم فقدت مهنتها وهي في عز الشباب ولزوجها الديكوريست عشرة وقد عاشا في الجزر حافيي الاقدام وهم لايجاوزوا الثلاثين,
وتعجبني الاناقة من الراس حتى اخمص القدمين الا الاظافر الطويلة فهده الخصلة لاافهمها ولاارى ضرورة للاظافر لدى كائنات صارت تاكل بالفرشة والسكين.
وارضع هدا الطفل الصغير لانني كنت اعتني به وباخوته لانني دائما ادور الحركة رغم انتمائي لطبقة متوسطة لكن اليد التي لاتعمل نجسة .
ويمكنني ان ارضع بالبزولة لانني ببساطة مند سنتين فوجئت بسيلان حليب لم يفهم الاطباء مصدره فانا لااعاني من خلل هرموني او ماشابه وبهدا اخلط الانساب بالرضاعة ويتاخى الجميع بالبزولة الكونية.
احب الالوان الى قلبي الوردي رغم ان الالوان كلها تواتيني ولي علاقة غريبة بالوردي لعل اهمها ان ما اعادني للنشر هو اطلاعي على السيرة الداتية لباربارا كارتلاند وهي ملكة الوردي وهاته السيدة عكس مايعتقده الجميع مناضلة من اجل الغجر وغيرت قانون اقامتهم وهم رحالون.
وخسرت باربارا اخوين من علية القوم في الحرب الغالمية الثانية ولم تبك واعتبرتهما فداءا للوطن وانا اعرف ان قدر الخنساء ليس قدري وانا لي صخور ثلاث هم تاجي على راسي ولن يموتوا قبلي وفي عائلة ابن اوى عائلة امي
وعائلة الاكراد وهم عائلة ابي نتجاوز المائة.
وفي المائة سيحلى الزين فنحن قوم نحلو بعد الثلاثين. وانا ارضع بحنو ولاشيء يهمني خارج تلك اللحظة وقد سعدت للعمل مع العارضة لانني حرمت من ارضاع فيروز بسبب التهاب .
والحنو هو جزء من الحنان الدي هو عاطفة كونية جارفة وحدي املك اسرارها وهي تشبه نسمة الجنوب او تيار الهواء او الاعصار الهادئ.
اخبار
غدا ادهب الى سات لالتقي اختي المجنونة وزوجها الفنان صديق العرب ولحمها الابيض المتوسط وهي ام لاربعة دكور وغالبا ما نتشاجر على المكان اد تقول لي اكحز يامول البنات اجلس مول الدراري وامسكها من شعرها واسقطها عن عرشها واجلس عليه واجده بدون معنى وانا لااحب العروش الامقلوبة.

2 commentaires:

  1. لا اعرف من صنف الغجر غجر. والاكراد اكراد..و ام الذكور عن ام الاناث..فان كانت سليطة فقط دعيها تلغي حتى ينتهي مادام زوجها صديق العرب واذاكان فعلا مرادها فانها تستوجب الضرب والترياش..ههه

    RépondreSupprimer
  2. اكيد يجب ضربها وانا في الستاسعة من عمري حاولت احراق شعرها ومنعت من اعواد الثقاب والان اطبخ بالكهرباء وفي الحقيقة هي من يريشني فانا فيا غير الفم
    محبتي

    RépondreSupprimer