jeudi 7 mai 2009

واصلحت حواسيبي
وكنت في حيص وبيص مع الحواسيب الى ان اتى صديقي اليهودي وهو من القلائل الذين يتوفرون على مفتاح الشقة وانا اختار اصدقاي على الفرازة عكس مايبدو. وصديقي اليهودي يضع الكيبا تحت الطربوش المسيحي واهديته مسبحة من المسجد الاقصى وغادرتها بكاء ولكن يلزم ما يلزم.
صديقي اليهودي هو اول من اعانني في هاته المدينة حتى انه اعطاني الثلاجة الخاصة بالغوت الشعبي وغوتوا عليه ولم يفقد عمله وهو تطوعي على اية حال وهو ياخذ منه الاكل والملابس ويمد من ذلك افقر منه.
صديقي من مشاريعه التي سانتجها غناد الشيخ امام بالفرنسية وقد طلبت صديقا قالوا لي انه استقبل احمد فواد نجم ولكن يبدو انه اضاعه في زحمة المواصلات وهاتفه عندي بفضل الفايسبوك الذي يختصر المسافات.
المهم ان صديقي والذي لايتوفر ابدا على حاسوب هو من اصلح مشكل العربية على حاسوبي وهو عبري وغير ناطق بالعربية. الامر لايتعلق بمعجزات تحدث في شقتي المحترمة وانا استاذة فلسفة عتيدة ، الامر يتعلق بدرس سقراطي بسيط استخرج فيه سقراط لب بيتاغورس من العبد مينون وهو فن المايوتيك ويعتمد على الانصات وهو قوتي شخصيا وانطلق من قوة الاخر كالصاروخ واحمل معي من يحيطني.
اصلح رفاييل ايضا الماكينتوش بوساىل بسيكة وبحروف طبعها بنفسه على ورق مستعمل فاغنانا الله عن تكليف صديق جميل عناء هدية ساتاخر عن ردها باجمل منها وانا لااقبل الصدقة واقبل الهدية
اصلحت حواسيبي من طرف يهودي ورجل يشبه الايراني
اعرف انني سافقد قرايي باللغات الاخرى ومعي شعب يترجم يوميا عبطي لكن ساتدبر امر تمويل شريف بدون ابناك فهي حرام وانا ابنة النبي. ساتدبر امر موقع انيق بلغات متعددة لكني لااحب كمارتي وحدي على موقع وارحب بالاجمل طبعا ونضع الاشهار عن الاقتصاد المتضامن مثلا ونربح
فما رايكم في مخبولة النت

2 commentaires:

  1. لا استغرب ان لاقيت المساعدة من اليهود فنحن بنو اعمام. وقد استغرب اذا لقيتها من مغربي لانه غلبا مشغول برفع واردات العملة التي انخفضت بالمليار..لان المسكين يخاف من من طنجة اذا ما انخرط في تمويل موقع..ي

    RépondreSupprimer
  2. اليهود ونحن اقرب اخوة اعداء والحل قادم
    والخوف كل الخوف من العرب على بعضهم وقد رفضتني هدى بركات مديرة الاخبار في راديو الشرق لان نطقي مغاربي
    تصور يا عزيزي اذا كان يعيبني نطقي الشلح؟

    RépondreSupprimer