samedi 20 juin 2009

اخبار هام
انطلاقا من اليوم ساحكي ماساتطعت كل يوم حتى اخر رمق وحتى يتعب مني الحكي او يتغير العرب
فتابعوا معي فقريبا ساشرع في حدوثة سفري الى المغرب
وتوتة توتة توتة

5 commentaires:

  1. محظوظ انا لاني ساتابع معك يا طويلة العمر
    البارحة انتهت امتحانات الكلية
    وانا جالس اليوم اعلق على ما جادت به مخيلتك
    محبتي

    RépondreSupprimer
  2. انها ابنة عمتي و اعرف سر راسها المقلوب’..انها تحمل داخله كنزها المرغوب والانها فارعة الطول تخاف على راسها ان يتخطى مجال الجاذبية فيتشتة الكنز في الفضاء الخارجي ثم يتيه في مجال الا عودة...انها بخير ما دامت الجادبية

    RépondreSupprimer
  3. العزيز عبد الله
    ترقب عودة المدونة انا فقط استريح من تبعات صدمة قلبية واعيد ترتيب اوراقي
    محبتي

    RépondreSupprimer
  4. انا بخير ياعيشة وجوهان
    وانا ابنة عمتك كما عرفتها حتى اخر رمق وقريبا اعلن عن سر الصورة المقلوبة
    استريح من اثار الصدمة القلبية والمستشفى العصبي وبعدها اعود بعد ترتيب الاوراق

    RépondreSupprimer
  5. ma chére cousine je te souhaite bon établissement et j attends dé nouveauté

    RépondreSupprimer