samedi 6 juin 2009

ثورة مخملية
قررت بعد كل هذا الفرح مع عوالي والبنات ان ادعو الى حركة صافي صافي
وهي حركة نختار لها خيار عدم المواجهة لشكل للمواجهة وهي فكرة تراوضني منذ زمن عملا بفن مصارعة ياباني هيء له لاووتسو سارق حكمة زوجته وانهاه سونتسو في فن الحرب
الحركة سانال لها رقم ايداع قانوني وطني ومنفتحة على العالم الديمقراطي ومن حقها دعم الانوار اينما كانت
فمن خلف حاسوبي المحمول وانا اليوم متعبة واكتب على الكنبة ادعو الشعب الذي معي على الحركة فانا لايوقفني الزلزال ولادفاتر خسران لي وحتى حياة سيئة انشرها وهي خيال ووعظ للاخرين فمن غير مكتوي المغرب البلاستيكي يستطيع ان ينصح الاخرين
اطلاعي على ابي الروحي شكري لم يحميني من كل الزلات لكن زلاتي لم تكن كثيرة ومعظمها اذيت فيها نفسي
وعفا الله عما سلف وقدر المسكنة سىمته وشهيدي الوحيد وكان حلمي جبر ضرره اختار وطلب ان يقتل وابي وامي عاشقان وانا لست مخبولة بل من فرط الفصام صرت ادخل اللاوعي الجمعي للشعوب فافهم مطالبهم وهذا ما فعله كينغ وانا احتفظ به منذ ثلاث سنوات هي عمر حبي للقمر الذي على نافذتي
ادعو حتى اغبياء الوطن الى الالتحاق فانا اضع خبرتي السياسية والدولية والحقوقية والفلسفية والشعر وحتي الخياطة في خدمة الاراجوز
هي عملية تغيير عقليات وعلاج جماعي ومصالحة مع الذات واحتفاظ على الذات وهي عهد فرح وعهد صامت قطعته لادريس بنزكري وانا ساقبل يد الشيوخ فقط اما الشبا فلايجوز وانا امراة والامر طبيعي وليس سياسة
لتفتح الجراءد ابوابها للميكرو طروطوار وهو السياسة بعينها وليؤطر المفكرون الحقيقيون تفكير الشعب من خلال اطروحات حقيقة وانا معي ماستر من صانع ميتران نفسه وتبناني وانسحبت من مركزه فهذه شؤوننا الداخلية فصاحب الحق لايمول وخبرتي السياسية هي في علاقة الدين بالسياسة من خلال طوكفيل الذي منع من التدريس لتقريره عن جزاىر الهيماج ابان الاستعمار والجزاءر يمكنها ان تطلب اعتذار فرنسا كما تشاء فلن ياتي لان ثورة المليون كانت ايضا ثورة تصفية حسابات والمغرب بالكاد بدآ حرب تحرير وتفاوض على استقلال شكلي ولسنا في مقام حسابات بل اللحظة لمصالحة وطنية صادقة يلتف حول ارضيتها الجميع ونحن شعب لم نققتتل ولم نطلب تحكيما وفينا خوارج يطعمهم السنة واليهود ويرقص لهم المسيح
لقد غززنا بشكل نهائي او صافي صافي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire