mercredi 10 juin 2009

اخرج من جسد الامير
الى رفاييل وقد انفصلنا تماما وانضاف الى كتاب العشاق

اجعل اصابعك تلمس
شفتي
امسح اثار سجائر
قديمة
وانفض غبار قبلات
بلامعنى قبلك
اجعل اصابعك تعيد لي
نهدي من يدي
عمة زانية
اجعل اصابعك تطوف بقدمي
وانظر كيف تقوت اظافري
منذ سال لعابي
حين رايتك في
طرف السرير عاريا
وشبه عنين
اجعل اصابعك تلمس
عيني لحظة الوداع
وانظر كم هي عيناي عيناك
يابن الجزائر مثلي
جدك فيها عبد القادر الامير
وجدي فيها تروبادور مخبول
انا وانت دائرتان متخارجتان
كالعالم واللغة
بجسدي الضئيل كنت
عالما اشسع من احلامي
وكنت انا
لغتك العربية فقط
ولاتعرف ان جسدي امازيغي
يعني حرة حتى من
الهدايا
لست امراة توقيعات
انا امراة بحر
انا امراة رجل واحد
سيكون لي
الزمن المستعاد
وتكفيني محارة على شاطء
الصويرة
مهواي
مقتلي
ومبعثي
اخرج من جسد الامير
وعد الى جسد
تولوز لوتريك
فنانك المفضل
وانت اقوى منه
الان
بي
اخرج مني
فانت حر
وامازيغي مثلي
ومثل الامير
اقصد
القرصان
عبد القادر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire