jeudi 11 juin 2009

الجامعة بين المقامات
الى استيفان شوسان وهو رفائيل القصص بعد ان عدنا في عملية استحرار شملت الجميع

هاانت في جسد
تولوز لوتريك
قوس الظهر و
الحاجبين واركع
للاصفر والازرق
والاحمر
لترسمني
فانا
موديلك الخاص
وانا سيدة
المقامات
فلا
سيد بعدي
ولا
قبلي
ولا
اواني
الا
السيدات طبعا
ولامقام بعدي
ولا
مقام قبلي
ولا
اواني
فوحدي
اجمع المقامات
من
اجلك فقط
اخرج من
واجبات
القراصنة
ومن
ثقافة الاجبار
فلاتكلف
بين
الاحرار
هذا خنصري زينه
بخاتم ذهبي
تختاره فذوقك
ارستقراطي
وانا
كنت اكره الذهب
منذ
جردت منه
عاهرات قريتي
ولاذنب
لي
ان كرهت الاصفر
قبلك
اعطني اللوحة
التي
على مدفاة امك
فهي
رؤياي
واجعل امك
تنادي
خادمتها من
اجل كريم
نظافتها الانتيم
روجيه كافاييس
فانت
لاحميمية لك
الا
معي
هذه روحي
فادخلها
بموسيقى الغجر
فقد سئمت
شوبان
وانا معك
هذي
فيروزتي
اعطها
الكعك بالتفاح
فهي لم تعد
ترفضك
كما حين
كنت تدخل
مقام الابوة
معها
وهي مثلي
لاتخلط
المقامات
وابوها
سليل باشوات
وليس مثلك
حفيد ماري دوبون
لقيطة الجورا
لقيطة الجزائري
ابن القرصان
كن قرصان
قلبي
فقط فانا
ماستغثت
باحد قبلك
اضافتان ضروريتان
لندعم مروان البرغوثي قائد الشعب الفلسطيني وانور مالك شاعر الجزائر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire