lundi 8 juin 2009

العرق دساس
يموت العازف واصايعه تعزف، بلاوعي ناوشت صنع الله ابراهيم وانا اموت في ضرطاته والمشكلة انه كان بيننا مفترس يدعي الاطعام وقال لي بغرابة انه متزوج وانا احدثه عن كفاية بقا، هل يشمت من طلاقي؟
وماذا بعد؟
فيروز تريدني ان اصبغ شعري بكل الالوان ليخطبني جمال عبد الناصر فتدخلوا لي عندهما وعند محمود المنتصر بالله اقصد احمد منصور فانا اخاف ان يسالني لاعب النرد
ـ ليماااذا ولدت في عز انقلاب؟
وادخل الحبس وانا لااعرف من المحابيس الا الديبلوماسي عبد القادر الشاوي وطلبته في مهمة بحث عن جوارب شارلوت
انتظروا حنان بكل الالوان وساترك فيروز تبيع الايس كريم كما ارادت لها لطيفة باقا علها تخطبها لشادي وهي تحفظ اغاني فيروز وستعود الى بيروت مع دينا وهي تلعب معي الكورطاج، يوميات حمل سفاح في مغرب التسعينات وهي تخيل فهذه امور لاتحدث عند المغاربة بل عند الروس فقط
صطوب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire